تحميل تطبيق مشاركة الشاشة Squad 2022 للايفون والكمبيوتر مجاناً

تحميل برنامج Squad للايفون برنامج مشاركة الشاشة مع الأصدقاء للايفون تحميل برنامج Squad للكمبيوتر برنامج Squid برنامج مشاركة الشاشة للايفون Squad app

يمكنك الآن تحميل تطبيق سكواد Squad للايفون والكمبيوتر لمشاركة الشاشة ومكالمات الفيديو مع أصدقاؤك،  حيث تم تطوير هذا التطبيق الرائع حتى يتمكنوا مستخدمي الهواتف من ربط أجهزتهم ببعضهم البعض وعندما يريد أحدهم مشاهدة فيلم على سبيل المثال مع شخض آخر سيتمكن من ربط الهاتفين عن طريق برنامج سكواد الجديد. يتميز البرنامج بالعديد من الصلاحيات والإستخدامات المجانية وأهمها أنهُ يُمكنك من إنشاء مكالمة أو محادثة فيديو مع أكثر من تسع جهات إتصال وستتمكن من مشاركة الشاشة معاً. Squad هو تطبيق ذو مفهوم مثير للاهتمام للغاية، والذي بفضله يمكننا تنفيذ أنشطة اجتماعية تقليدية.

برنامج مشاركة الشاشة مع الأصدقاء للايفون

على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من تطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي التي تُمكنك من التواصل مع الأصدقاء إلا أن برنامج سكواد يمنحك مميزات جانبية ممتازة لن تجدها في أي تطبيق آخر، من خلال تحميل برنامج squad للايفون والكمبيوتر ستتمكن من إظهار أي شيء على هاتفك من خلال مشاركة الشاشة السريعة والممتعة مع الأصدقاء وأضف لذلك أنه يمكنك مشاهدة فيلمك المفضل معهم أو تصفح مواقع التواصل الإجتماعي أو قراءة رواية أو قصة ومناقشتها معاً وهو عبارة عن أداة إجتماعية مجانية تتوفر لجميع أنظمة التشغيل ويمكنك تنزيلها بسهولة من موقعنا.


معلومات تنزيل تطبيق Squad 2023

إسم التطبيق : Download Squad App.

الحجم  : 45 ميجابايت.

آخر تحديث : 14-8-2021.

الفئة : إجتماعي.

نظام التشغيل : جميع الأنظمة.

كيفية تحميل برنامج Squad للكمبيوتر لمشاركة الشاشة الاجتماعية

  • قم بتنزيل وتثبيت محاكي أندرويد للكمبيوتر الشخصي من اختيارك من القائمة التي قدمناها.
  • افتح المحاكي المثبت وافتح متجر Google Play فيه.
  • ابحث الآن عن "Squad: Social screen sharing" باستخدام متجر بلاي.
  • قم بتثبيت اللعبة وافتح درج التطبيق أو جميع التطبيقات في المحاكي.
  • انقر فوق Squad: أيقونة مشاركة الشاشة الاجتماعية لفتحها ، واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتشغيلها.
  • يمكنك أيضًا تجربة برامج محاكاة أخرى لتثبيت سكواد: مشاركة الشاشة الاجتماعية للكمبيوتر الشخصي.

أظهر للأصدقاء أي شيء على هاتفك من خلال مشاركة الشاشة السريعة والممتعة. يمكنك تقديم نصائح حول المواعدة أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو مجرد تصفح الوسائط الاجتماعية معًا. تتيح Squad أخيرًا إمكانية البث المباشر من هاتفك لإظهار أي شيء لأصدقائك. كيف يعمل: ابدأ محادثة فيديو مع ما يصل إلى 9 أشخاص في الغرفة ، ثم قم بتشغيل مشاركة الشاشة. (نعم ، يمكن لعدة أشخاص إرسال شاشاتهم مرة واحدة!) يمكنك تصفح تطبيقاتك المفضلة معًا بما في ذلك Instagram و Snapchat و YouTube. تم تمييز Squad كـ "NewApp We Love" في متجر التطبيقات وهو متوفر الآن بشكل مجاني.

تحميل برنامج squad للايفون 2022

اضغط للتحميل

أقرأ أيضاً : تحميل تطبييق Netwa للايفون برابط مباشر لمراقبة ظهور الواتس

تحميل snaptik للايفون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -