تنزيل لعبة فال ديود Fall Dudes 2021: منافسة لعبة فال غايز: Fall Guys

تحميل لعبة fall dudes مجانا للاندرويد 2021

يمكنك الان تحميل لعبة Fall Dudes التي تعتبر اللعبة المنافسة الأولى للعبة الشهيرة لعبة Fall Guys فال كايز حيث تعتبر لعبة Fall Guys 3D هي لعبة تعتمد على ألعاب الوينذوز و Playstation الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. يحتوي هذا التطبيق على نسخة أولية من لعبة الأندرويد. 
تنزيل لعبة  فال ديود Fall Dudes 2020 : منافسة لعبة فال غايز : Fall Guys
تحقق من ذلك وإكتشف ما إذا كان بإمكانك التغلب على جميع الخصوم في اللعبة الصغيرة الممتعة المليئة بالفخاخ. فور اختيار اسم لشخصيتك، فأنت على استعداد للقفز إلى الخريطة. 

تنزيل لعبة  فال ديود Fall Dudes 2021 

لعبة fall guys فال غايز موبايل تم طرحها بواسطة شركة Mediatonic في 14 أغسطس 2020 لنظام التشغيل Microsoft Windows على Steam و PlayStation 4 وبعدها تم اصدار النسخة الخاصة بالهواتف على جوجل بلاي . حيث تجاوزت اللعبة حاجز 1.7 مليون لاعب في غضون ثلاثة ايام بعد ما تم اصدارها رسميا على منصات الالعاب، وما زالت الى الآن تُحقق المزيد من الأرقام الملفتة خلال الشهر الحالي.
في Fall Guys 3D، ستتنافس ضد العشرات من الأعداء للحصول على ذيل قط، والذي تحتاجه ليكون في حوزتك عندما تنتهي اللعبة. لكن القيام بذلك لن يكون بالمهمة السهلة، حيث يحاول الجميع سرقة الذيل قبل نفاد الوقت. تشبه رسومات Fall Guys 3D نسختي الوينذوز و Playstation.

لعبة فال غايز : Fall Guys 

تنزيل لعبة  فال ديود Fall Dudes 2020 : منافسة لعبة فال غايز : Fall Guys
 تتميز بكون ثلاثي الأبعاد ملون يجعل من السهل رؤية جميع الشخصيات الأخرى. تم تكييف عناصر التحكم الخاصة بها مع الأجهزة المحمولة: حرك شخصيتك باستخدام عصا التحكم، وإقفز من خلال النقر على زر السهم. 
قم بالركض بلا كلل عبر الخريطة، وتجنب المطارق المتأرجحة، واسرق الذيل من خصومك، واحتفظ به بأمان في Fall Guys 3D. كل من لديه الذيل في يديه عندما تنتهي اللعبة يفوز بهذا التحدي المضحك.

Fall Dudes 3D هي لعبة فيديو محمولة مجانية تتيح لك التنافس لتصبح آخر رجل يقف. تم تطوير هذه اللعبة المبنية على الفيزياء الغريبة من قبل PepUp Studios ، وتذكرنا ببرنامج الألعاب الياباني الكلاسيكي ، قلعة تاكيشي ، وتقدم معركة ملكية ضد الشخصيات الأخرى. هذه اللعبة قيد التطوير النشط من خلال الوصول المبكر لها وتشجع اللاعبين على المساعدة في تشكيل اتجاه اللعبة من خلال تقديم الملاحظات. وهي لعبة مسلية مثل لعبة هنجري شارك القرش الجائع.

أقرأ أيضاً | حمّل أفضل ألعاب مارفل للأندرويد والايفون : Marvel 2020 | أكشن & تسلية & قتالية 

تحميل لعبة fall guys الأصلية للاندرويد وللايفون | أفضل الألعاب الشبيهة بـ لعبة fall guys للجوال 2020

تنزيل لعبة  فال ديود Fall Dudes 2020 : منافسة لعبة فال غايز : Fall Guys
تحميل لعبة fall guys للأندرويد والأيفون : لعبة fall guys لعبة خاصة بي هواتف المحمولة وتعتمد اللعبة على اشتياز العقبات مثل ممرات ديقة وعجلات طائرة وغيرها من العواقب في الطريق ، ومن اجل الفوز في المراحل يجب تخطي العقبات بدون اي خطأ وفي حال حدث اي خطأ مثل السقوط والأقتراب من العقبات سيتم اعادة اللعبة من المرحلة التي خسرت بها . 

وطريقة لعب اللعبة سهل فقط تضع اصبع واحد على الشاشة من اجل اجل التقدم عند الضغط على الشاشة ، واذا سألت عن نهاية اللعبة فا سأخبرك انه على الأغلب ليس لها نهاية وقد تصل إلى المستوى 1000 ، ولاكن من فائدت تخطي العقبات الحصول على قطع الذهب في كل مرحلة تشتازوها .
تنزيل لعبة  فال ديود Fall Dudes 2020 : منافسة لعبة فال غايز : Fall Guys

تحميل لعبة fall guys مجانا

يشبه Fall Dudes 3D إلى حد كبير في مفهوم Fall Guys: Ultimate Knockout من تطوير شركة Mediatonic ويعتبر إلى حد كبير إصدار الهاتف المحمول الأرخص من تلك اللعبة. في Fall Guys ، يوجد ما يصل إلى 60 متسابقًا وكلهم لاعبون حقيقيون. يتحكم الجميع في صورة رمزية لطيفة تشبه jellybean.


يمكنك ارتدائها بأزياء يمكن شراؤها باستخدام أرباحك داخل اللعبة - والهدف النهائي هو التأهل للجولة التالية في كل مرة حتى تصبح آخر لاعب.Fall Dudes 3D APK هي لعبة Arcade Games على Android. نحن نقدم الإصدار 1.0.4 ، أحدث إصدار تم تحسينه لأجهزة مختلفة.

يمكنك اختيار إصدار Fall Dudes 3D APK الذي يناسب هاتفك أو جهازك اللوحي أو التلفزيون. نحن ندعم جميع أجهزة Android مثل Samsung و Google و Huawei و Sony و Vivo و Motorola.

تحميل لعبة fall guys مجانا

سيؤدي تحديد الإصدار الصحيح إلى جعل لعبة Fall Dudes 3D تعمل بشكل أفضل وأسرع واستخدام طاقة بطارية أقل. يمكنك تجربة الإصدار للأجهزة الأخرى التي تعمل على جهازك.
قم بتنزيل لعبة Fall Dudes 3D مباشرة بدون حساب Google ، ولا تسجيل ، ولا يلزم تسجيل الدخول. يخزن نظامنا الإصدارات القديمة من Fall Dudes 3D APK والإصدارات التجريبية وإصدارات VIP ، يمكنك أن ترى هنا.

تنزيل فال ديود 2020 للاندرويد 

اضغط هنا لبدء التحميل

العب ضد 39 معارضًا آخر في هذه اللعبة الفوضوية القائمة على الفيزياء سعياً للفوز والتتويج بالفائز النهائي! يتيح لك Fall Dudes 3D التنافس في سلسلة من التحديات السخيفة والمضحكة بجنون بهدف وحيد هو جعل كل مستوى تلعبه أكثر مرحًا من محاولتك السابقة.

مميزات لعبة Fall Guys للاندرويد

  1. ضوابط بسيطة
  2. مراحل جميلة وملونة
  3. تحدي minigames
  4. خصوم الذكاء الاصطناعي الأذكياء

عيوب Fall Guys  

  1. لا تخصيص الصورة الرمزية
  2. لا يوجد خيار متعدد اللاعبين
  3. لا يتوفر العديد من الألعاب الصغيرة
  4. لا يوجد برنامج تعليمي

تحميل fall guys للاندرويد

بشكل عام ، يعد Fall Dudes 3D خيارًا جيدًا بما يكفي إذا كنت ترغب في تجربة لعبة تشبه Fall Guys على أجهزتك المحمولة. في حين أنه لن يسمح لك باللعب ضد أناس حقيقيين آخرين ، فإن الذكاء الاصطناعي جيد بما يكفي للتغلب عليك إذا لم تكن حذرا. ومع ذلك ، مقارنة باللعبة الأخرى ، فهي تفتقر بالتأكيد إلى الكثير من الميزات الممتعة. يبدو أن هذه اللعبة في الغالب تحاكي الأخرى فقط لتوفير نسخة محمولة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -