تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر: Fall Guys For PC 2022 | فول كايز

تحميل لعبة fall guys مجانا 2021

اكتسبت لعبة MOBA الجديدة ، Fall guys شهرة كبيرة في الشهر الماضي وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قنوات اليوتيوب. تمتلئ اللعبة بألوان البوب ​​وموضوع سريالي بشخصيات جذابة جذبت اهتمامًا كبيرًا. يبدو أن اللعبة تحدد تعريف المتعة لجميع الأعمار. في فترة زمنية قصيرة ، اكتسبت اللعبة ما يزيد عن 150000 لاعب في وقت واحد.
تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر مجانا برابط مباشر : Fall Guys For PC 2020 | فول غايز

تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر من ميديا فاير

 حتى المطورين لم يتوقعوا مثل هذا الارتفاع السريع وكان عليهم تحديث الخوادم في غضون مهلة قصيرة لاستيعاب لاعبين جدد حتى لا يجدون ان سيرفر اللعبة قد اسقط بفعل الكم الهائل من الضغط على السيرفر. لذلك يمكنك الان تنزيل لعبة فال غايز للكمبيوتر.
تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر هو تطبيق يوجه اللاعبين والمشجعين للعبة Fall Guys الجميلة والممتعة ، وهي لعبة سباق وتحدي وفيها الكثير من المرح والضحك. يبدأ رالي التشويق للعديد من اللاعبين ، الذين سيواجهون بدورهم العديد من العقبات وكذلك الحواجز التي قد تمنعهم من العبور إلى هنا. سترى الكثير منهم قد يكون ممددًا على الأرض أو يتدحرج والبعض الآخر قد يسقط بالأسفل لتكرار تلك المرحلة .

تحميل لعبة fall guys من ميديا فاير

أما بالنسبة للمؤهلين الآخرين ، فينتقلون إلى الدور المتقدم ، حيث تشتد المنافسة لإنهاء اللعبة بوصول قلة من بين العشرة الأوائل ، ليكون التحدي الأخير والأخير وتحديد من هو بطل تلك المجموعة ، حتى يحتدم الصراع والإصرار على الوصول إلى القمة والفوز بهذا التاج. سيتوجب عليك منافسة الجميع للوصول الى النهاية والفوز في المنافسة في لعبة fall guys للكمبيوتر.
عند الوصول إلى القمة ، يفوز البطل بالعديد من الجوائز مثل الملابس الجديدة ، بالإضافة إلى المعدات الجديدة والعديد من المفاجآت وهناك الكثير من الألعاب المصغرة في Fall Guys: Ultimate Knockout. هناك تنوع ممتاز لهم ويبدو أنه عشوائي فيما يتعلق بالألعاب التي يمكنك توقع لعبها. لديك "فئات" مختلفة من الألعاب التي ستلعبها. هذه الفئات هي البقاء والأجناس والصيد والمنطق.

Fall Guys: Ultimate Knockout


كل "لعبة" تحتاج إلى القيام بشيء معين. السباقات على سبيل المثال ستكون سباقًا إلى نقطة نهاية ، والبقاء على قيد الحياة هو كل شيء عن البقاء وليس الفشل. عادة ما يكون هناك العديد من العوائق ، المنصات الدوارة ، وما إلى ذلك في كل لعبة صغيرة عليك أن تراقبها وكذلك اللاعبين الآخرين. هناك أيضًا ألعاب جماعية صغيرة سيكون عليك لعبها أيضًا.

مميزات تحميل لعبة fall guys للكمبيوتر 2021

  1. الكثير من الألعاب المصغرة الممتعة داخل لعبة fall guys للكمبيوتر.
  2. لقد فوجئت بمجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة.
  3. يمكنك تخصيص Fall Guy الخاص بك.
  4. يمكن لأي شخص القفز ولعب هذه اللعبة.
  5. كلما تقدمت أكثر كلما أصبحت قائمة على المهارات.
  6. حجمها بسيط مقارنةً بألعاب الباتل رويال الآخرى مثل لعبة ببجي موبايل ولعبة كال اوف ديوتي.
تبدأ المعارك بحوالي 60 لاعبًا وبعد كل جولة يتم طرد المزيد والمزيد. هناك بعض الألعاب التي أتفوق فيها على غيرها ، لكن هناك قدرًا كبيرًا من الحظ والظروف التي تجعلني أعيش في تلك الجولات المبكرة عندما تكون الألعاب مليئة باللاعبين الآخرين. عندما يتم تقليص الأمور إلى عدد قليل من اللاعبين المتبقين ، عندئذ تدخل المزيد من المهارة في اللعب. من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام في Fall Guys: Ultimate Knockout أنها لعبة يصعب وصفها بطريقة جيدة. إنها واحدة من تلك الألعاب التي عليك حقًا أن تلعبها بنفسك لترى كم هي ممتعة ومجنونة.

تحميل لعبة فول قايز fall guys للكمبيوتر

بشكل عام ، Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة حفلات ممتازة للعب مع الناس عبر الإنترنت. أنا متأكد من أن هذا سيظهر في العديد من القوائم العشرة الأولى في نهاية العام. اعتبارًا من الآن ، أصبحت اللعبة مجانية على PlayStation Plus ولأنك تحتاج إلى PlayStation Plus لتلعبها بالفعل. أشعر أنه من غير المنطقي تجربة هذه المحاولة.

شخصيات لعبة fall guys 2020

  • شخصية تيليتابيز :

شخصية تيليتابيز :

  • شخصية كراتوس في فال غايز : 

شخصية كراتوس في فال غايز :

  • بلاي ستيشن فال غايز :

بلاي ستيشن فال غاي :

تحميل fall guys مجانا للكمبيوتر :


تم إطلاق لعبة fall guys في جميع أنحاء العالم قبل أسبوعين تقريبًا ، وقد احتلت مكانًا بين العظماء في صيف عام 2020. ستجعلك أعداد التنزيلات واللاعبين المتزامنين تشعر بالدوار الشديد والخوادم. وحققت Fall Guys ، لعبة الحفلة من Mediatonic نجاحًا ساحقًا ، والذي يبدو انه يزداد في كل ثانية. تشهد على ذلك المجموعات الأولى من البيانات والإحصائيات حول الاتصالات واللاعبين. 

رابط تنزيل لعبة fall guys للكمبيوتر

اضغط هنا لبدء التنزيل

أرقام المشاهدة على منصة Twitch هي أيضًا أكثر من مقنعة. اعتبارًا من 13 أغسطس ، قُدر أن أكثر من 23 مليون ساعة تمت مشاهدتها على المنصة. لن يكون مفاجئًا عندما نعلم أن اللعبة قد شهدت للحظات League of Legends و Fortnite و Warzone في مرآة الرؤية الخلفية على Twitch ، خلال عطلة نهاية الأسبوع في المرحلة التجريبية.

مطورو اللعبة لديهم عقد مكسو بالحديد مع Playstation & Sony. يبدو من غير المحتمل أن يتم خرق العقد في مثل هذا المدى القصير من صدوره. قد توحي مطحنة الشائعات على الإنترنت بأن لعبة الهاتف المحمول قد تأتي ولكننا نقول إنها ستستغرق بعض الوقت.
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 10 أكتوبر 2020 في 10:12 ص

    لهلهخاخحهاى

    إرسال ردحذف
    • لرربرفب
      لرربرفب 14 ديسمبر 2020 في 7:48 م

      dgdgrdcgfb

      إرسال ردحذف
      • لرربرفب
        لرربرفب 14 ديسمبر 2020 في 7:48 م

        gggjfghgjhg

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -