تحميل تحديث فري فاير OB30: آخر إصدار Free Fire APK شخصيات جديدة

تستعد قاعدة مستخدمي اللعبة للتصحيح القادم بعد اكتمال الاختبار الشامل لخادم Free Fire OB30 Advance Server. من المحتمل تضمين شخصيات جديدة وحيوان أليف جديد وبنادق نيران متعددة وميزات مثل تسجيل اللعب. بدأ المطورون في تقديم لمحات عن الميزات القادمة عبر منشور على مقابض وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم لزيادة الضجيج.هذه المرة ، كشفت Free Fire أيضًا عن تعاونها مع فيلم Venom القادم ، مما رفع مستوى الإثارة حيث يتوقع اللاعبون إضافة المحتوى ذي السمات إلى التصحيح الجديد.

إضافات تحميل تحديث فري فاير OB30

ملاحظة: لا تتم إضافة كل ميزة في Free Advance Server مع التحديث.

شخصيات جديدة

بالإضافة إلى الميزات المؤكدة ، يتوقع المستخدمون أن يكون للمطورين شخصيتان غامضتان من OB30 Advance Server في اللعبة. ظهرت بعض التحديثات السابقة على شخصية جديدة واحدة على الأقل. تتمتع الشخصية الأولى بقدرة تسمى Memory Mist ، بينما تتميز الشخصية الثانية بقدرة تسمى Buzzer Beater.

أسلحة جديدة

هناك نوعان من الأسلحة - بندقية العلاج وقناص العلاج. هذه تشبه البنادق العلاجية ويمكنها شفاء زملائك في حين إلحاق الضرر بخصومهم. يتوقع اللاعبون أيضًا أن يشق الاثنان طريقهما إلى اللعبة.

تنزيل تحديث فري فاير محمد رمضان

يمكنك الآن تحميل تحديث فري فاير تحديث شخصية محمد رمضان برابط مباشر apk+obb حقق تحديث تصحيح Booyah Day من Free Fire نجاحًا كبيرًا للمجتمع حيث حصد ملايين التنزيلات في غضون ساعات قليلة. لتقديم تجربة لعب جديدة تمامًا لعشاق لعبة فري فاير، قامت Garena بطرح تحديث جديد "New Beginning" للعبة.
تحميل فري فاير محمد رمضان2021: Free Fire MR APK آخر إصدار شخصية مارو
مع إصدار تحديث فري فاير بداية جديدة ، يمكن للاعبين مشاهدة الكثير من التغييرات مثل الموسم الرابع الجديد في وضع Clash Squad ، وبندقية Vector Akimbo ، وأراضي التدريب المحدثة ، والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين الآن حفظ ما يصل إلى مجموعتين من تخطيطات HUD لتغييرها على الفور أثناء المباراة ويمكنك الآن تحميل قارينا فري فاير: بداية جديدة كريستيانو رونالدو.

تحديث فري فاير الجديد 2020 اليوم

آخر تحديث لبرنامج Free Fire New Beginning متاح للتنزيل من متجر Google Play ومتجر Apple. في حالة مواجهة أي خطأ أثناء تحديث اللعبة ، أدناه ، قمنا بإدراج روابط التنزيل لكل من ملفات APK و OBB لتثبيت أحدث إصدار من Free Fire يدويًا.

كيفية تنزيل Free Fire شخصية مارو محمد رمضان

  1. تحميل apk
  2. تحميل obb
  3. تحميل ملف فري فاير مضغوط

  • قم بتنزيل ملف APK لتحديث البداية الجديدة لـ Garena Free Fire من الرابط أعلاه.
  • حدد موقع ملف APK الخاص باللعبة وقم بتثبيته من مدير الملفات.
  • إذا لم تقم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، فقم بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> الأمان والخصوصية> تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • بعد تثبيت ملف APK ، انقل ملف OBB إلى Android> OBB> com.dts.freefireth.
  • ابدأ اللعبة وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك للاستمتاع بآخر تحديث لـ Free Fire.
  • يبلغ حجم ملف APK لتحديث Free Fire New Beginning حوالي 46 ميغابايت ، ويزن ملف OBB حوالي 630 ميغابايت. التحديث يتطلب تقريبا. 1 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية في المجموع لاستيعابها على الهاتف الذكي.
  • في حالة ظهور خطأ في ملف اللعبة ، "حدثت مشكلة في تحليل الحزمة" ، ففكر في تنزيل ملفات APK و OBB وتثبيتها مرة أخرى.

تحميل لعبة Free Fire Max للاندرويد

يعتبر تحديث Free Fire Max إصدار متقدم من اللعبة الشهيرة Garena Free Fire الأكثر تنزيلًا للهواتف المحمولة. ويمكنك الان تحميل فري فاير ماكس ملفات apk - obb بروابط مباشرة مجانية، حيث ستجد في هذا التقرير قسم خاص بشرح كيفية الحصول على شخصية ميغيل مجانا. ويوفر التحديث مرئيات عالية الجودة عبر اللوحة ، على الرغم من الدقة العالية تأتي متطلبات أكبر على جهازك ويمكنك الان تحميل free fire max apk+obb.

تحميل فري فاير Max اخر إصدار

تحميل فري فاير ماكس 2020 : Free Fire Max الاصدار الاخير [ ملف apk-obb ]

تنزيل فري فاير ماكس 2020 : Free Fire Max 

بدأ اختبار الإصدار التجريبي في 24 حزيران (يونيو) 2020 الساعة 3:30 مساءً بتوقيت الهند القياسي في ثلاث دول ، مثل ماليزيا وبوليفيا وكمبوديا ، وسيستمر حتى 14 تموز (يوليو) 2020. وسيتوفر الشهر المقبل لمناطق أخرى. لا يوجد حاليًا موعد إطلاق محدد ، ولكن سيتم إطلاق إصدار Garena Free Fire Max في نهاية عام 2020 ، ويمكنك الان تنزيل الادصار التجريبي لتحديث فري فاير ماكس 2020.

وفقًا لبعض التقارير ، بدأ تسجيل الإصدار التجريبي في بعض المناطق. قريبًا جدًا ، يتوفر أيضًا على مستوى العالم. تزعم بعض المصادر غير الرسمية أيضًا أن المطورين سيطرحون اللعبة قريبًا إلى المؤثرين على الألعاب الهندية. وبينما لم يعلن Garena حتى الآن عن تاريخ الإطلاق ، ورد أن Free Fire Max قد ظهر على قطعة Latam في وقت ليس ببعيد لإجراء اختبار بيتا صغير للعبة.

تدرك Garena جيدًا هذا عدم التوافر لرسومات عالية في Free Fire. لذلك ، كانوا يعملون على "Free Fire Max". هذا الإصدار من Free Fire سيدفع الرسومات إلى مستوى جديد. فيما يلي بعض ميزات اللعبة التي ستحتوي عليها وتعتبر لعبة فري فاير شبيهة للعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي.
  • روابط التنزيل لملفات APK و OBB لـ Free Fire Max 3.0.
  • هذه اللعبة الجديدة هي نسخة أفضل من عنوان BR من حيث الرسومات والرسوم المتحركة.
اقرأ أيضًا: Free Fire 3volution apk

كانت Free Fire Max هي حديث المدينة منذ إعلانها ، ويتوق اللاعبون إلى تجربتها. الاختبار التجريبي للعبة قيد التنفيذ ، وإليك كيفية تنزيله ، من خلال ملفات APK و OBB الواردة أدناه.

تنزيل فري فاير ماكس APK & OBB | Free Fire Max 3.0.

كيفية تنزيل وتثبيت ملفات APK و OBB؟

الخطوة 1: قم بتنزيل ملفي APK و OBB من الروابط المذكورة أعلاه.
الخطوة 2: قم بتمكين خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من إعدادات جهازك ، إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK ، ولكن لا تفتح اللعبة.

الخطوة 4: انسخ ملفات OBB إلى Android / OBB / com.dts.freefiremax (إذا لم يكن هناك مجلد بهذا الاسم ، فقم بإنشاء واحد).

يمكنك الآن فتح اللعبة والاستمتاع بها.

إذا واجهت هذا الخطأ بأي فرصة: "حدث خطأ في تحليل الملف" ، ففكر في إعادة تنزيل ملفات APK و OBB واتبع الخطوات المذكورة أعلاه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: Free Fire OB23 Advance Server

كان معجبو Garena Free Fire يائسين للعب لعبة Free Fire Max منذ وصول أخبار وجودها في وقت سابق من هذا العام. على الفور تقريبًا ، بدأت الشائعات تنتشر حول الميزات والتحسينات الحصرية للإصدار الجديد.

من الواضح أن هناك بعض الارتباك حول ما هو Free Fire Max بالفعل وما تهدف إلى تقديمه ، لذلك سأحاول توضيح الأمور. في الأساس ، Max هو نسخة محسنة بصريًا من الإصدار الأصلي الذي يدعم التقاطع مع Free Fire القياسي.

إنه يوفر تأثيرات محسنة للعمل عبر اللوحة. تمت ترقية تأثيرات الانفجار ، وتأثيرات منطقة اللعب ، وتأثيرات تتبع الرصاص ، وأكثر من ذلك بكثير. يدعم Max الدقة العالية بالكامل ، كما أن الإضاءة أفضل بشكل ملحوظ عما رأيناه من قبل. كما تم تعديل العناصر المنتشرة حول الخريطة وتحسينها ، بما في ذلك المركبات والهياكل والأشجار.

كيفية الحصول على شخصية Miguel مجانًا في فري فاير

تحميل فري فاير ماكس 2020 : Free Fire Max الاصدار الاخير [ ملف apk-obb ]
  1. تقدم Garena للاعبين Free Fire الفرصة للمطالبة بشخصية Miguel مجانًا.
  2. يتعين على اللاعبين الاشتراك في Amazon Prime للمطالبة بالشخصية.
  3. أحدث تحديث لـ Free23 OB23 أدى إلى زيادة مستويات الإثارة بين لاعبي اللعبة. مع إطلاق وضع فرقة اشتباك جديدة وشخصية جديدة تمامًا تسمى Luqueta ، عزز Garena بشكل كبير تجربة اللعب لمحبي Free Fire.

إلى جانب إطلاق التحديث الأخير ، أعلن Garena الآن عن تعاون جديد في مقابضهم الرسمية لوسائل الإعلام الاجتماعية - وهو تعاون سيثير بشكل خاص اللاعبين الذين يعشقون الحصول على شخصيات مجانية من اللعبة.

تعاون Garena مع Amazon Prime

كشف مسؤولو Garena مؤخرًا عن شراكتها الحصرية مع خدمة بث الفيديو الضخمة Amazon Prime Video. من خلال هذا التعاون ، سيتم السماح للاعبين الذين لديهم اشتراك في Amazon Prime بالمطالبة بشخصية Miguel مجانًا في فري فاير ماكس.

كيف تحصل على شخصية ميغيل مجانًا في Garena Free Fire؟

تحميل فري فاير ماكس 2020 : Free Fire Max الاصدار الاخير [ ملف apk-obb ]
من المهم ملاحظة أن الاشتراك في Amazon Prime ضروري للاعبين للمطالبة بشخصية Miguel. تبلغ تكلفة عضوية Amazon Prime 119 روبية شهريًا و Rs. 999 في السنة. اتبع الخطوات أدناه للمطالبة بمكافأتك المجانية:
  1. افتح Garena Free Fire في هاتفك.
  2. انقر على شعار مكافآت مجانية مع Amazon Prime.
  3. انقر فوق الزر "تسجيل الدخول باستخدام أمازون" وقم بتسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك.
  4. بعد نجاح تسجيل الدخول ، يمكنك المطالبة بالمكافآت المجانية.
بصرف النظر عن شخصية ميغيل ، سيحصل اللاعبون أيضًا على العديد من المكافآت الرئيسية الأخرى في المستقبل. يُنصح اللاعبون الذين يخططون للحصول على كل هذه المكافآت بالاشتراك في خطة Amazon Prime لمدة عام واحد.
  1. الواجهة الرئيسية هي نفس الإصدار القديم من Garena Free Fire.
  2. رسومات محسنة (HD ،
  3. HDR و Ultra HD قريبًا).
  4. التصميم الجرافيكي الجديد 50 لاعب على الخريطة.
  5. تخصيص الضوابط. ترخيص مجاني لنظام تشغيل Android.
  6. حركة اللاعب سلسة للغاية.
ميغيل هو جندي من القوات الخاصة يبلغ من العمر 26 عامًا قادمًا من البرازيل ولديه قدرة كريزي سلاير. كما دعا خوسيه ، وهو الاسم الرمزي في القوات الخاصة. ميغيل هو واحد من 24 شخصية مختلفة متاحة في Free Fire.

أقرأ أيضاً : تحميل فري فاير التحديث الجديد Free Fire OB32 :2022 برابط مباشر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -