تحميل لعبة كاندي كراش ساجا 2021 : Candy Crush Saga للاندرويد والايفون [ملف apk]

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا 2020 : Candy Crush Saga للاندرويد والايفون [ملف apk]

كراش بانديكوت: أون ذا رن!

يمكنك الان تحميل لعبة كاندي كراش صودا 2021 Candy Crush Saga للاندرويد والايفون برابط مباشر. حيث تعتبر لعبة ساغا من أشهر ألعاب الألغاز الممتعة حيث ستحاول تدمير الحلوى عن طريق المطابقة فيما بينهم. ستحاول مطابقة الحلوى في الخلفية مع الصودا وضربها وإنهاء المستوى الذي تلعبه. حيث ان لعبة Candy Crush Saga هي لعبة مجانية تمامًا ولكن بعض العناصر داخل اللعبة مثل الحركات الإضافية أو الأرواح تتطلب الدفع.  لكن من المؤكد أن إتقان اللعبة بالكامل يمثل تحديًا. تمنحك لعبة كاندي كراش صودا لوحة من أنواع مختلفة من الحلوى التي يجب عليك مطابقتها من أجل مسحها وتسجيل نقاط.

تحميل كاندي كراش ساجا 2020

ما عليك سوى تمرير إصبعك على قطعتين متجاورتين لتبديلهما. تعتبر مطابقة ثلاث قطع حلوى من نفس النوع هي الحركة الأساسية. أثناء مطابقة أربع حلوى أو أكثر ستكسب نقاط إضافية. تمنحك المباريات الأكبر حجمًا حلوى خاصة يمكن استخدامها لمسح صفوف أو أعمدة أو أقسام كاملة من اللوحة مرة واحدة. لكي تقوم بعمل جيد في Candy Crush Saga ، عليك أن تجهز نفسك للمباريات الكبيرة وسلاسل المباريات للحصول على نقاط كبيرة.

 تبدأ ببعض اللوحات البسيطة التي تتناول بعض تفاصيل اللعبة ، وتقدم لك العناصر الخاصة التي يمكن استخدامها لمساعدتك في التخلص من الحلوى المتعددة عندما يتعذر إجراء المباريات. توجد حلوى مخططة وقنابل ملونة وعجلات دوارة. يمكنك تدوير عجلة للحصول على جائزة كبرى مرة واحدة في اليوم. وهناك أكثر من 200 مستوى من اللعب مع اللعبة الشهيرة لعبة Candy Crush Saga. وهي لعبة مسلية مثل لعبة فال ديود وفال غايز والعديد من الالعاب الاخرى.

مميزات لعبة كاندي كراش صودا الحقيقية 2021

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا 2020 : Candy Crush Saga للاندرويد والايفون [ملف apk]

يمكنك تحميل لعبة كراش للايفون 2021

 بعضها يواجه تحديات ضد أصدقائك والبعض الآخر يتطلب منك الوصول إلى عدد معين من النقاط في فترة زمنية محددة. قد تضطر إلى إسقاط المكونات في أسفل الشاشة أو مسح كتل الجيلي للانتقال إلى المستوى التالي. هناك الكثير من الأنشطة في Candy Crush Saga لتستمر في اللعب لساعات. ومع تقدمك في اللعبة ، تصبح التحديات أصعب ويصعب التغلب عليها. هذا يجعل اللعبة أكثر إثارة وأقل مللاً. في مراحل مختلفة من اللعبة ، قد تضطر إلى التعامل مع حدود الحركة أو تسجيل الأهداف أو الأهداف الصعبة.
أقرأ أيضاً | أفضل 10 العاب مسلية للهواتف الذكية 2020 من هنا

يمكنك ربط كاندي كراش ساغا مع Facebook

 ويتتبع النتائج العالية ويحفظ تقدم الألعاب. يمكنك أيضًا النقر على Facebook لطلب حياة إضافية من الأصدقاء. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب fb الخاص بك للحصول على جوائز يومية وأكثر من ذلك بكثير. حاول إرسال هذه الطلبات إلى الأشخاص الذين يلعبون Candy Crush بالفعل وإلا فقد تزعج أصدقائك. يوجد حاليًا أكثر من 140 مستوى من المشروبات الغازية في التصويت. في وضع الصودا لدينا ، نحتاج إلى تغيير السكر والزجاجات لإخراج الصودا الأرجواني. من خلال تنزيل اللعبة باستخدام طائرة الوضع الضخم ، ستجد أيضًا غشًا يمكنك استخدامه بكثرة. تجربة الصودا الكاملة لسحق الحلوى هنا.

الكثير من الإضافات لتستمر في اللعب

 بصرف النظر عن التعاقب الذي لا ينتهي للحلقات والمستويات ، يمكنك فتح علاجات مثل المعززات السحرية ، والتي تساعدك على مسح الألواح الأصعب بسهولة أكبر. من الرائع أيضًا وضع تعدد اللاعبين حيث يمكنك تحدي الأصدقاء للتنافس معك للحصول على أعلى الدرجات.

طريقة لعب مثيرة

 اللعبة ، بموسيقاها المزدهرة وآلياتها السهلة ، تجذبك من المستوى الأول - قلبك يقفز في صدرك تقريبًا حيث تتطابق ثلاث حلويات أو أكثر وينتشر انفجار ملحمي على لوحة اللعبة ، ويأخذ معها العشرات من الحلوى وزيادة درجاتك. رغم سخافة هذه اللعبة ، فهي تطغى على معظم ألعاب الألغاز الأخرى في متجر Play.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة كاندي كراش ساجا 2020 : Candy Crush Saga للاندرويد والايفون [ملف apk]
 كما ويوجد بعض المميزات الاخرى التي ستجدها من خلال لعبك للعبة Candy Crush Saga :
  • طرق لذيذة للعب النتيجة المستهدفة والمستويات الزمنية ووضع القائمة المنسدلة ووضع الطلب.
  • اجمع قطرات السكر للتقدم على طول مسار شوجر تراك للحصول على مفاجآت رائعة.
  • اجتياز المستوى 50 لفتح عالم الأحلام والهروب من الواقع مع Odus the Owl.
  • افتحوا البيئات الممتعة وتعرفوا على أحلى الشخصيات.

معلومات حول لعبة كاندي كراش 2021

  1. التصنيف: العاب من فئة [كاجول].
  2. نظام التشغيل: Android.
  3. ألسعر : مجاني.
  4. الإصدار: 1.185.0.
  5. حجم الملف: 62 ميجا بايت.
  6. تم التحديث: 8 سبتمبر 2020.
  7. اسم اللعبة : Candy Crush Soda Saga.

تنزيل لعبة تحميل كاندي كراش صودا ساغا 


اعتمادًا على المستوى ، سيكون التحدي صعبًا على مستويات مهمة - في اللحظة التي تلعب فيها لأول مرة ، تكون طريقة اللعب سهلة في الغالب وسيقوم النظام بإرشادك لتعتاد على طريقة اللعب ، وكذلك كيفية أداء المهمة. ولكن عندما يكون لديك مستوى أعلى ، ستزداد الصعوبة ، وستواجه تحديات أكثر صعوبة ، وستكون لديك تجارب جديدة أكثر. 

تحميل كاندي كراش صودا للاندرويد 

تحميل كاندي كراش صودا للاندرويد
أو

تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية للايفون

تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية للايفون

حتى في لعبة بسيطة مثل هذه ، سيكون هناك بعض الأشياء المفيدة التي يجب فهمها من أجل الحصول على أفضل نتيجة أثناء اللعب. لذا ، فإن فكرة هذه اللعبة في الأساس هي عمل تطابق من 3 حلوى معًا ، لذا تأكد من فهم جميع الطرق الممكنة للقيام بذلك أولاً. علاوة على ذلك ، من الضروري أيضًا وضع سلسلة في صنع المباراة.
تحميل لعبة كاندي كراش ساجا 2020 : Candy Crush Saga للاندرويد والايفون [ملف apk]

الخاتمة

 يعد إنشاء سلسلة أمرًا مهمًا لضمان أن تكون النتيجة على أعلى مستوى بينما تكون الحركة مطلوبة بعدد قليل. يتعلق الأمر بإتقان هذه اللعبة حقًا في أي وقت من الأوقات. ومع ذلك ، ستظل هناك بعض التجارب والأخطاء اللازمة عند اللعب للحصول على النتيجة النهائية والنتيجة. ويمكنك ايضا الاطلاع على قائمة افضل العاب الاندرويد والايفون المسلية لعام 2020.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -