تحميل لعبة اي دومنيشن 2021 eDominations للاندرويد والايفون

تحميل لعبة إدومينايشين للاندرويد والايفون 2021

يمكنك الان تنزيل لعبة اي دومنيشن 2020 الإستراتيجية التنافسية التي تسمى eDominations الشهيرة. اللاعب الجديد قادر على اللحاق بنقطة قوة جيدة جدًا في 25 يومًا فقط. مع التحديثات الجديدة التي تم تقديمها ، أصبحت اللعبة ممتعة للغاية ونتطلع إلى توسيع مجتمعنا مع مواطنين من جميع أنحاء العالم.  نحتاج إلى المزيد من اللاعبين للانضمام إلينا ، حتى نصبح القوة الأولى في اللعبة. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة ، على غرار هذه الأشياء التي قد تسميها ولكن لا تزال هناك ترقية. 

هناك نسخة خاصة بالكمبيوتر وتم اصدار نسخة جديدة للاندرويد حيث انها تعتبر من الالعاب الواقعية بعيداً عن العاب الباتل رويال مثل لعبة ببجي موبايل وكال اوف ديوتي وغيرها من الالعاب الخيالية المبالغ فيها.
تحميل لعبة اي دومنيشن 2020 : eDominations للاندرويد والايفون [ ملف apk & الاصدار الاخير ]

تحميل لعبة eDominations 2021

هناك الكثير من السكان النشطين وساحات القتال القوية للانضمام إليها. أرغب في تجنيدك في فريقي إذا كان ذلك ممكنًا وسأساعدك كثيرًا في البداية من خلال إرسال الطعام والأسلحة إليك لخطواتك الأولى. أيضًا نصائح ودروس للتأكد من فهمك لجميع آليات اللعبة بشكل صحيح.
لعبة تقوم على واقع الحياة السياسية والاقتصادية والبنية العسكرية. أنت ، كلاعب ، لديك الفرصة لمقارنة مهاراتك في التفكير الاقتصادي والاستراتيجي والدبلوماسي والدفاع عن وطنك وبناءه في مجتمع واسع يضم أكثر من 78 دولة وآلاف اللاعبين. يمكنك أن تكون محتكر السوق العالمي التالي. البلد التالي ديكتاتور أو حاكم ديمقراطي. يمكنك أن تقرر مصير الكوكب مع إخوانك في السلاح. كل شيء متروك لك وطريقتك للهيمنة.

أقرأ أيضاً | تحميل عملاقة الاكشن لعبة المنطقة F2 للهواتف : Area F2 2020 برابط مباشر 

تنزيل لعبة eDominations للاندرويد

  1. السعر: مجانا.
  2. الإصدار: 1.0.1.
  3. التوافق: Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
  4. بحجم: 50 م.
  5. اخر تحديث: 14 مارس 2020.
  6. تصنيف المحتوى: كل من يبلغ 10 أعوام فما فوق.
eDominations هي لعبة مجانية في الوقت الحقيقي في فئة الإستراتيجية لأنها تلبي جميع المتطلبات التي قد يبحث عنها اللاعب. لعبة متصفح متعددة اللاعبين مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، حيث تعتمد اللعبة على البلد وكل مواطن في هذا العالم الإلكتروني هو عضو في بلد ما.
 تحتوي هذه اللعبة الجيوسياسية على العديد من طرق اللعب وقضاء الكثير من الوقت فيها ، ولكن هناك 3 وحدات رئيسية يستمتع بها المواطنون ، إلى جانب باقي الأنشطة. إذا اضطررنا إلى تصنيفها ، فسنقول إن الوحدات العسكرية والاقتصادية والسياسية تسود في التنوع الهائل للمحتوى. 

أقرأ أيضاَ : اضغط هنا لتنزيل لعبة ريد ديد ريدمبشن 2

نبذة عن لعبة eDominations للاندرويد :

تحميل لعبة اي دومنيشن 2020 : eDominations للاندرويد والايفون [ ملف apk & الاصدار الاخير ]
الوحدة العسكرية لديها منافسة قوية للغاية في اللعبة وهي الأكثر ديناميكية. يمكنك بناء وحدتك العسكرية والبحث عن جنود يتبعونك ، أو تنضم ببساطة إلى بعض الوحدات العسكرية. يختار بعض اللاعبين أن يصبحوا باتريوت ويدافعون عن بلدهم في الحياة الواقعية ، بينما يختار الآخرون المشاركة في مشاريع المجتمع الدولي وحتى يكونوا أعداء لبلد Real Life. تجري كل يوم ما لا يقل عن 20 معركة لمدة 24 ساعة وهي مقسمة إلى 3 مراحل حيث يقوم كل جندي بمهامه. تسمح لك مدة المعركة أيضًا بالمنافسة في استراحات غداء مكتبك أو في الليالي التي لا تنام.

تحدث السياسة في كل مجتمع نشط وتشبه في الحياة الواقعية الوحدة الأكثر إرهاقًا ، حيث تجري انتخابات رئيس الدولة والكونغرس ورؤساء الأحزاب والقضاة كل شهر. كل هذه الوظائف معًا تخلق قوى سياسية رئيسية في الدولة يمكن أن تقودها إلى المجد أو الكارثة. لا يوجد رجل لا يمكن الاستغناء عنه ، هذا العالم الإلكتروني يتطور باستمرار ويجب أن تظل نشطًا لقيادة مجتمعك.

أقرأ أيضاَ : اضغط هنا لتنزيل لعبة مودرن كومبات 2020

 كل جزء مشغول للغاية ويتحمل المسؤولية أو يمكن استبداله. كن مسؤولاً عن القوانين التي تقترحها كعضو في الكونجرس واختر ما إذا كان من الأفضل اتباع إرشادات الحكومة أو رفض قبول سياساتها لصياغة مستقبل جديد لبلدك!

روابط تنزيل لعبة eDominations للاندرويد والايفون



اضغط هنا لتنزيل eDominations  للايفون [ لم تتوفر بعد سيتم تجديد الرابط في حال نزولها ]

الاقتصاد هو الوحدة النمطية الأكثر إثارة في اللعبة والتي ترتبط ببلدك وقوتها. هناك 3 منتجات رئيسية في اللعبة ، الغذاء ، السلاح ، المنزل و 2 أخرى تستخدم لمساعدة البلد ، المستشفى ونظام الدفاع. قم ببناء إمبراطوريتك وتصبح رجل أعمال يبيع منتجاته في السوق المحلية والأجنبية. يمكن لبلدك الحصول على مكافآت على المنتجات وسيكون الأمر أسهل بالنسبة لك ، ولكن إذا لم يكن هناك سبب لليأس لأنه يمكنك السفر إلى بلدان أخرى ودفع ضرائبها لصنع منتجاتك.
الصحافة طريقة مبتكرة للغاية لكسب دخل إضافي في eDominations. يمكنك بدء صحيفتك الخاصة ونشر مقالات حتى يستمتع بها باقي المجتمع. يمكن للمواطنين الآخرين الاشتراك في جريدتك والحصول على تنبيه في كل مرة تنشر فيها مقالة جديدة. كما يمكن للمشتركين والقراء الآخرين المصادقة على المقالات حتى تتمكن من كسبها. هذا الجزء مخصص للمبدعين ، لذا يمكنهم أن يكونوا مبدعين بمحتوى أصلي ، بينما يمكن لآلاف اللاعبين أن يصبحوا المشتركين التاليين لك ويساعدوك على البقاء في اللعبة بشكل أسهل بتأييدهم.

ما هي لعبة eDominations ؟

عند التسجيل ، هناك 78 دولة متاحة للاختيار عند التسجيل حيث يمكنك الاستقرار ، بالتأكيد من الصعب اتخاذ قرار. بجانب صورة ملفك الشخصي ، يمكنك كتابة شيء عن نفسك في الوصف يمكنك من خلاله رؤية كل تقدمك في اللعبة. مع كل حركة تقوم بها داخل اللعبة في كل جانب ، يمكنك كسب ما يصل إلى 12 إنجازًا في ملفك الشخصي يوميًا أو شهريًا اعتمادًا على نوع الإستراتيجية التي ستختارها. 
تحميل لعبة اي دومنيشن 2020 : eDominations للاندرويد والايفون [ ملف apk & الاصدار الاخير ]
ستجلب لك الوحدة العسكرية أكبر عدد من الإنجازات في ملفك الشخصي ، بينما تقاتل من أجل حلفائك أو بلدك أو تساعد في تحرير البلدان المحتلة. كما يمكنك ربح الإنجازات العسكرية إذا ألحقت أضرارًا كبيرة في ساحة المعركة. لكن اللاعب يحترم في الغالب أولئك الذين يصعب كسبهم مثل ميدالية الرئيس. وهي من نفس الشركة المطورة لـ لعبة فكتور 2 | vector 2020 من شركة nekki.

أقرأ أيضاَ : اضغط هنا لتنزيل لعبة creative destruction pc

فكرت الإدارة في اللاعبين الجدد أيضًا ، يمكنهم فعل كل شيء كلاعبين قدامى. عند التسجيل يكسبون أشياء مجانية تجعل تقدمهم أسهل وأسرع. هناك برامج تعليمية للنقر تصف لك قريبًا جميع الحركات التي يمكنك القيام بها داخل اللعبة. يوجد في لعبة ويكيبيديا حيث يمكنك أن تجد كل شيء عن اللعبة وكيف تعمل. كما تمت ترجمة اللعبة على 33 لغة لذلك نعتقد أن هناك شيئًا للجميع. لقد أعلنوا مؤخرًا عن تطبيق android وهو تطبيق مرن للغاية ويمكنك تشغيله على كل هاتف محمول يعمل بنظام Android.

مميزات تحميل لعبة eDominations apk : 

في الختام ، فإن eDominations هي لعبة تتضمن بالتأكيد كل جانب من جوانب الحياة الواقعية. نحن مندهشون من أن Free TO PLAY هو مصطلح محترم في تلك اللعبة ومحاكاة للواقع Real Life مريحة إلى حد كبير وتبقيك مهتمًا وممتعًا. إذا لم تكن قد لعبت هذا النوع من الألعاب من قبل ، فهذا هو الوقت المناسب لبدء تجربة اللعب.

 اللعبة ممتعة بشكل مدهش وتجعلك تنضم عدة مرات في اليوم للبقاء على اتصال مع الأحداث فيها. الكثير من الأنشطة بما في ذلك الأهداف قصيرة وطويلة المدى في اللعبة بالإضافة إلى فرص لعب الأدوار المحسنة تجعل eDominations لعبة متصفح تستحق اللعب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -