تحميل لعبة اف تي اس : FTS 2020 apk للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير [ APK+OBB ]


اذ كنتَ من محبي ألعاب كرة القدم، فهذا المقال لك والذي سنقدم فيه لعبة First Touch Soccer 2020 وهي إحدى ألعاب كرة القدم عالية الجودة التي تم إصدارها لنظام الاندرويد وقد لعبها وأحبها الكثيرون. ولم يتغير شيء كثيرًا في FTS 20 عما كان عليه في FTS 19 باستثناء جودة الرسومات وقليل من عناصر التحكم. حيث تم إضافة مجموعة من عناصر التحكم الجديدة مما يجعل اللعبة سهلة اللعب وخاصة لركل الكرة واضافة بعض المؤثرات الجديدة مما جعلها أفضل من جانب الجرافيك. وتم تقليل حجم  2020 FTS بسبب ضغط البيانات ويمكنك أيضاً تحميل لعبة Fts 2021 للاندرويد.

تحميل pes 2017 pro evolution soccer 4.6.2 للأندرويد مجاناً

تحميل لعبة اف تي اس  : FTS 2020 apk للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير [ APK+OBB ]

  تحميل لعبة fts 2020 للاندرويد مجانا مود أحدث اصدار APK+OBB

تم إجراء تغييرات أيضًا على الشعار والراية. سترى النجوم الذين رفعوا لقبهم مؤخرًا في لعبة كرة القدم مثل ميسي. ستسمع أيضًا مقطعًا صوتيًا جديدًا أثناء لعب اللعبة. وهذا يبدو مسليًا جدًا ومضحكًا في بعض الأحيان. لا شك أن مستوى الصعوبة قد زاد وستواجه تحديات في اللعبة خاصة أثناء محاولتك تسجيل الأهداف. حيث يمكنك اختيار التعليق العربي او الاجنبي.
وهي مقدمة لعشاق العاب كرة القدم الشهيرة مثل لعبة فيفا 2014 ولعبة FIFA 2020 وسلسلة العاب البيس مثل لعبة بيس 2013 وبيس 2020 التي تلقت اعجاب كبير من محبي العاب كرة القدم وبيس 2016 الخ حيث هناك ألاف الألعاب التي تختص بـ كرة القدم ولكن اشهرها قد ذكرناهم.

تنزيل لعبة FTS 2020 apk

إذن ، هذه بعض التغييرات التي تم إجراؤها في FTS 20. بالاضافة الى اضافة الدوري المصري للعبة اف تي اس والذي يمكنك من خلال تلك اللعبة خوض منافسات وانشاء دوريات عالمية تشارك فيه فرق محلية وعالمية ويمكنك اختيار صعوبة اللعبة اذ كنت محترف فعليك اختيار المتسوى لاصعب لتشعر بتلك المنافسة. First Touch Soccer 2020 هذا الاصدار من لعبة اف تي اس 2020 هو أحدث إصدار.

معلومات اللعبة :

  1. الاسم: (FTS 20) (First Touch Soccer 2020).
  2. حجم الملف: (265.9Mb) (Apk + Obb).
  3. الإصدار: أحدث تصحيح.
  4. نوع اللعبة: رياضة.
  5. الناشر: First Touch.
  6. Android المطلوب: 4.1 والأحدث.
  7. آخر تحديث: 2020.
تأكد من مراعاة اسم وحجم لعبة First Touch Soccer 2020. لتنزيل الملف بشكل صحيح ، ستحتاج إلى التحقق منه بمجرد أن يطلب المستعرض الخاص بك قبول تنزيل الملف. يعرض معظم المستعرضات الاسم وحجم الملف في علامة تبويب الإشعارات ، وتحتاج فقط إلى مطابقة الاسم والحجم من المعلومات أعلاه. وإذا كانت هي نفسها كما هو مذكور أعلاه ، فيمكنك استئناف التنزيل. يوجد أدناه رابط تنزيل لعبة  FTS 2020 apk ، ما عليك سوى النقر فوقه وسيتم إعادة توجيهك إلى موقع Mediafire على الويب حيث يتم استضافة رابط التحميل للعبة FTS 20.

لقد حاولنا أن نجعل تنزيل FTS 20 أمرًا سهلاً للغاية. لكن الطرق التي كنا سنقدمها قد لا تعمل مع الجميع. لأن بعض المستخدمين قد لا يزالون يستخدمون متصفحًا يدعم النصوص و HTML الأساسي فقط على المواقع. وهذا سيمنع زر التنزيل أعلاه من الظهور. لمساعدتك في مثل هذه الحالة ، إليك العملية خطوة بخطوة لتنزيل FTS 20 Apk + Obb على الاندرويد :
  1. أولاً ، انقر فوق زر التنزيل لتنزيل Apk + Obb بتنسيق ملف Zip.
  2. بمجرد النقر على زر التنزيل الأخضر ، سيرمي خادم الملفات ملف FTS 20 Zip إلى متصفحك.
  3. ما عليك سوى التحقق مما إذا كان حقيقيًا أم لا ، ثم قبول التنزيل.
  4. انتظر حتى يتم تنزيله بالكامل وأنت انتهيت.

هذه هي العملية البسيطة لتنزيل بيانات First Touch Soccer 2020 Apk + Obb على هاتف Android. الآن ، هناك بعض النقاط التي يجب عليك اتباعها تمامًا لتنزيلها بأمان على جهازك. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لتنزيل FTS 20 على Android دون حدوث أي خطأ.


أقرأ أيضاً | تحميل لعبة امونج اس : among us 2 للاندرويد والايفون برابط مباشر

تذكر هذه النقاط أثناء وقبل تنزيل FTS 20 على جهاز Android :

تحميل لعبة اف تي اس  : FTS 2020 apk للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير [ APK+OBB ]
لديك مساحة تخزين مجانية في هاتف Android الخاص بك لا تقل عن 400 ميجابايت. يشكو الأشخاص من تلف ملفات Apk بعد التنزيل. لكن القضية هي أنه لم يكن لديهم مساحة تخزين كافية في هواتفهم لملف Apk هذا والذي ينتج عنه تنزيل نصف ملف. ونصف التنزيل يعني تلف ملف APK. أيضًا ، عندما تكون مساحة التخزين منخفضة للملف ولكن بطريقة ما قمت بتنزيله بالكامل وفي النهاية ، لم يتم تثبيت Apk بشكل جيد. ما يحدث هنا هو أن هاتف Android الخاص بك يحتوي على مساحة تخزين لتنزيل ملف Apk ولكن عندما تحاول تثبيته ، تبدأ المساحة في النفاد. عند تثبيت أي تطبيق Apk ، فإنه يحتاج إلى مساحة خالية أكبر من حجم ملفه وعندما لا يحتوي هاتفك على المساحات ، يحدث خطأ في تثبيت Apk.
لا تقم بأي مهمة في الخلفية أثناء تنزيل بيانات First Touch Soccer 2020 Apk + OBB. يتطلب تنزيل أي ملف بطريقة جيدة الاهتمام الكامل. هذا يعني أنه عليك فقط الانتظار والتركيز على عملية التنزيل ، ولا شيء آخر. وإذا كنت تقوم بمهام متعددة ، فقد يحدث خطأ في التنزيل. الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية هو أيضًا متعدد المهام. لذا ، كن على علم بذلك إذا كنت تريد تنزيل Apk في حالة صحية.

تحميل لعبة اف تي اس 2020 من ميديا فاير

استخدم متصفح جوجل كروم للتنزيل.  يزداد التنزيل والتصفح سوءًا حتى إذا كنت تستخدم اتصال إنترنت جيد. هذه الأيام المتصفحات الجيدة يتم التقليل من شأنها بشكل كبير! يتوهم مستخدمو Android اليوم استخدام متصفح رائع وجيد المظهر وليس متصفحًا قويًا ومستقرًا. ولهذا السبب يواجه العديد منهم مشكلات متعلقة بنشاط التنزيل والتصفح والمشاهدة. لكي تكون قويًا على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى متصفح Android جيد وقوي مثل Google Chrome و Opera Mini و UC Browser ، إلخ.


تأكد من أن لديك اتصال إنترنت ثابت وسريع في هاتف Android الخاص بك. يعني الاتصال الجيد بالإنترنت سرعة تنزيل ثابتة ولائقة لا تقل عن 150 كيلو بت في الثانية. السرعة مهمة لأن MediaFire يرسل جزيئات التنزيل إلى المستخدمين وعندما تنخفض السرعة ، تزداد فرص هروب الملف مما يؤدي إلى تنزيل نصف ملف. وبالمثل ، عندما يصبح استقرار اتصال الإنترنت خاطئًا أو غير مستقر ، تزداد فرص تلف الملفات. كلاهما مهم للغاية لتنزيل الملف بشكل صحيح.

إذا اتبعت النصائح المذكورة أعلاه بعناية شديدة ، فستتمكن بالتأكيد من تنزيل FTS 20 على جهازك دون التعرض لأي خطأ. الآن ، دعني أوضح لك كيف يمكنك تثبيت اللعبة والبدء في تشغيلها الآن على جهازك.

كيفية تثبيت First Touch Soccer 2020 على هاتف Android الخاص بك؟

Free Football Manager
لا يعد تثبيت First Touch Soccer 2020 سهلاً مثل تثبيت التطبيقات والألعاب من متجر Google Play. يتطلب مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها بشكل صحيح للتشغيل في Android. حسنًا ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن ذلك لأنني سأوجهك عبر خطوات سهلة للغاية. إذن ، إليك خطوات تثبيت FTS 2020 على أي هاتف يعمل بنظام Android بشكل صحيح:
  1. أولاً وقبل كل شيء ، قم بتنزيل وتثبيت ZArchiver. سيساعد استخراج ملف Zip الخاص بـ FTS 20.
  2. الآن ، افتحه واستعرض للوصول إلى مجلد التنزيل في المتصفح الذي استخدمته لتنزيل ملف اللعبة.
  3. اضغط على ملف Game Zip وحدد Extract هنا (يمكنك استخراجه في أي مكان تريد).
  4. الآن ، اضغط على Apk لفتح التثبيت. اضغط على التالي ... التالي ، حتى يتم استبداله بواسطة زر التثبيت.
  5. ثم اضغط على تثبيت وانتظر حتى يتم تثبيته. بعد ذلك ، اضغط على Done لإغلاق المثبت.
  6. ارجع إلى المجلد وانقل مجلد البيانات و Obb إلى Internal / SD> Android.
  7. الآن ، افتح درج التطبيق الخاص بك ، وحدد موقع اللعبة ، واضغط عليها لبدء اللعبة.

هذه هي الخطوات الأساسية لتثبيت لعبة FTS 20 على جهاز Android الخاص بك. تأكد من وضع مجلد البيانات و OBB في التخزين الصحيح. إذا أدخلت بطاقة SD على جهازك ، فقم بنقل المجلدات إلى SD> Android ، وليس في Internal> Android. لذا ، حتى الآن ، لقد أوضحت لك كل ما تحتاجه تقريبًا لبدء اللعبة. حان الوقت لتظهر لك لقطة شاشة اللعب لـ FTS 20.

صور من داخل اللعبة :

تحميل لعبة اف تي اس  : FTS 2020 apk للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير [ APK+OBB ]
تحميل لعبة اف تي اس  : FTS 2020 apk للاندرويد آخر اصدار من ميديا فاير [ APK+OBB ]

الخاتمة

لعبة First Touch Soccer 2020 مسلية حقًا وستحبها حقًا إذا كنت من كبار المعجبين بلعبة كرة القدم. جودة الرسومات في اللعبة رائعة ، أشعر وكأنني ألعب بشكل حقيقي. وإذا كنت تريد تشغيله على هاتفك ، فأنت تحتاج فقط إلى اتباع العمليات التي كتبتها أعلاه. من التنزيل إلى التثبيت ، لن تواجه أي مشكلة إذا اتبعت الخطوات المذكورة أعلاه بعناية.

نأمل أن تكون قد أحببت هذا المقال في First Touch Soccer 2020؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنا أقدر إذا قمت فقط بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائك وأخبرهم أن رابط تنزيل FTS 20 متاح هنا. هل تمكنت من الحصول عليها و  تحميل لعبة fts 2020 للاندرويد مجانا مود أحدث اصدار APK+OBB ؟
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -