تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون : My Play Home Doll House برابط مباشر

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون  تحميل ماي بلاي هوم البيت

ماي بلاي هوم البيت My Play Home Doll House مجانا

تعتبر لعبة ماي بلاي هوم من أفضل ألعاب التسلية للأطفال. حيث تم تصنيف اللعبة كأشهر لعبة تعليمية أيضاَ للأطفال. حيث يمكنك الحصول على عدة نسخ من تلك اللعبة لأن الشركة المطورة قامت بإطلاق الكثير من نسخ ماي بلاي هوم ومن أهم تل النسخ مثل : ماي بلاي هوم السوق، ماي بلاي هوم المستشفى والأنواع الآخرى التي سنذكرها لاحقاً. وتسمى اللعبة أيضاَ بيت الدمية ويمكنك تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون وللاندرويد مجانا من موقعنا.

يمكنك الان تحميل My PlayHome مجانا من خلال موقعنا. ويمكنك فتح اللعبة الكاملة المذهلة My PlayHome هي في الأساس محاكاة لبيت الدمية حيث يمكن لأطفالك لعب التظاهر. بفضل المرئيات الملونة وعناصر التحكم الرائعة واللعب الذي يسبب الإدمان للغاية والذي سيبهر أطفالك الصغار ، فإن لعبة الفيديو هذه ضرورية لكل والد. لماذا تنفق الأموال على بيت الدمية الرائع بينما يمكن لأطفالك لعب My PlayHome والآن ، بفضل تعديل فتح اللعبة الكامل ، يمكنك امتلاك لعبة الفيديو هذه مجانًا تمامًا.

مميزات لعبة ماي بلاي هوم البيت احدث اصدار 

  1. اللعبة تناسب جميع الأعمار لعدم احتواءها على اي مشاهدة مخلة.
  2. حجم اللعبة يناسب جميع الهواتف والاصدارات من الهواتف الذكية، كما ويوجد نسخة ماي بلاي هوم للكمبيوتر.
  3. يمكنك الحصول عل لعبة ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون والاندرويد.
  4. جرافيك اللعبة بسيط للغاية مما يجعلها أكثر سهولة وسلاسة مقارنة بالألعاب الآخرى.
  5. يمكنك الاختيار من بين جميع النسخ المتوفرة للعبة ماي بلاي هوم العادية وماي بلاي هوم بلس 2020 التحديث الجديد.

تحميل ماي بلاي هوم كل الاجزاء مجانا : 

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت جميع الأجزاء

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون 2020 

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد والايفون

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للايفون مجانا

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للاندرويد

تحميل My PlayHome Plus مجانا للاندرويد

تحميل My PlayHome Plus ios

my play home plus برابط مباشر

My PlayHome Plus الاصدار الاخير (ملف apk)

تحميل ماي بلاي هوم بلس مجانا للاندرويد

 My Play Home Plus House

My PlayHome Stores

تحميل ماي بلاي هوم بلس للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة ماي تاون المدرسة الأطفال للاندرويد

 تحميل ماي بلاي هوم البيت

 يمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات المتنوعة وأخذ كرسي متحرك للتوجه إلى غرفة الطوارئ أو غرفة الأشعة السينية أو تسجيل الوصول لإقامة أطول. يمكنهم زيارة متجر الهدايا "لشراء" البالونات والزهور والبطاقات والحيوانات المحنطة. يوجد كافيتريا صغيرة للوجبات ، أو يمكنهم شراء الوجبات الخفيفة والقهوة من واحدة من جهازي البيع. 

مع وجود العديد من الشخصيات ، هناك الكثير مما يجب القيام به: إضافة الضمادات ، وإعطاء اللقطات ، وارتداء أردية المستشفى أو معاطف المختبر ، وارتداء قناع الأكسجين ، واستبدال أكياس السوائل الوريدية ، والتحقق من مخططات المريض ، وطباعة المستندات. يمكنهم حتى أخذ صور الأشعة السينية لأي جزء من الجسم وطباعتها من أجل تشخيص أفضل. في حالات الطوارئ ، يمكنهم القفز إلى سيارة الإسعاف وتشغيل الأنوار وصفارات الإنذار. 

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون

تحميل ماي بلاي هوم البيت مجانا للايفون  تحميل ماي بلاي هوم البيت

إذا كان لدى الأطفال تطبيقات أخرى من السلسلة ، فيمكنهم الاستمرار في اللعب في المنزل أو المدرسة أو المتجر أيضًا. عندما ينتهي الأطفال من اللعب ، فإن زر "الترتيب" على الشاشة الرئيسية يعيد كل شيء إلى طبيعته.

يمكنك الان تحميل ماي بلاي هوم بلس للايفون برابط مباشر، حيث تعتبر سلسلة العاب ماي بلاي هوم هي الأشهر على الاطلاق للهواتف الذكية حيث يمكنك أيضاً تنزيل ماي بلاي هوم بلس للاندرويد من هنا، وتعتبر لعبة My PlayHome Plus هو تطبيق يجمع كل محتويات My PlayHome و My PlayHome Stores و My PlayHome School و ماي بلاي هوم بلس Hospital في تطبيق كبير واحد ، بالإضافة إلى بعض المناطق الحصرية الجديدة. نظرًا لأنه تطبيق عملاق واحد ، فلا داعي للتأخير عند الانتقال إلى منطقة مختلفة مما يجعل اللعب أكثر متعة. توجد الآن أيضًا خريطة تتيح لك القفز بسرعة بين المناطق.

حيث يمكنك شراء لوازم الأطفال وحيث يمكنك شراء الأحذية والأحذية و الكثير من الأحذية المختلفة وحيث يمكنك اختيار الملابس الزيتية التي تناسبك بشكل أساسي مع السراويل القصيرة والجينز وما إلى ذلك - منفذ جوي به كابودل كامل مثل الطائرات والمتاجر والأمن وما إلى ذلك ، ولهذا السبب تحتاج إلى عدد كبير من الأشخاص .

إنها إضافة رائعة إلى السلسلة ، فهي تتيح للأطفال لعب الأدوار في التجربة المخيفة غالبًا للبقاء في المستشفى أو زيارته مع مجموعة من "الدمى" الرقمية المتنوعة. يحتوي على جميع التجارب التفاعلية التي يتوقعها الأطفال من السلسلة ، بما في ذلك القدرة على نقل العناصر بين التطبيقات بينما تتحرك الشخصيات عبر تجارب الحياة المختلفة. في هذه الحالة ، قد تعود الأسرة من المستشفى مع طفل جديد وباقة من الزهور وزجاجة أطفال. 

قد يتطلب هذا الأمر مزيدًا من الدعم الأبوي لشرح ماهية بعض العناصر وماذا تفعل ، لكن الأطفال سيستمتعون كثيرًا باستكشاف جميع الغرف المختلفة والعناصر التفاعلية ويمكنهم العمل من خلال أي خوف قد يكون لديهم بشأن المستشفيات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -